كواشي, صبرينةمسيلي, ياسين2018-05-022018-05-022015http://hdl.handle.net/123456789/3088تبحث دراستنا في تأثير الإعلام الإعلان الإلكتروني في سلوك المستهلك الجزائري، وقد قمنا باختيار عينة من طلبة جامعة العربي بن مهيدي - أم البواقي - وتوزيع 100 استمارة استبيان بطريقة قصدية إلى جانب الملاحظة والمقابلة كأدوات لجمع البينات ، وهدف الوصول لنتائج قريبة من الواقع استندنا لنظرية الاستخدامات و الإشبعات وبالاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي خلصنا إلى حملة من النتائج والتي يمكن أن نوردها في النقاط التالية: - يتعرض الطلبة الجامعيين من حين لأخر للإعلانات الإلكترونية. - ينجذب المستهلك الجزائري للشخصيات المشهورة في الإعلان الإلكتروني. - لا يحقق الطلبة الجامعيين السلوك الشرائي خلال تعرضهم للإعلان الإليكتروني.otherالمستهلكالإعلان الإلكترونيتأثير الإعلان الإلكتروني على سلوك المستهلك الجزائريدراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة العربي بن مهيدي أم البواقيOther