سلطاني, رفيدةقاسي, سليمة2022-10-122022-10-122022http://hdl.handle.net/123456789/13682حاولت هده الدراسة التعرف على مستوى تقدير المشكلات السلوكية )العدوان ،الكذب( لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر المعلومات بالمدرسة الإبتدائية. ولأجل تحقيق اهداف الدراسة اعتمدنا المنهج الوصفي و تم استخدام استبيان يتكون من63 بند و6 بدائل ،و طبقت اعلى عينة شملت 36 معلما بدائرة مسكيانة والية ام البواقي وقد توصلت الى النتائج التالية: -اراء المعلمين حول درجة المشكلات السلوكية )العدوان ،الكذب( لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. -مستوى تقدير مشكلة العدوان لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية منخفض. -مستوى تقدير مشكلة الكذب لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية متوسط.otherالعدوانالكذبالمشكلات السلوكيةمستوى تقدير المشكلات السلوكية العدوان الكذب لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر المعلميندراسة ميدانية ببعض الإبتدائيات دائرة مسكيانةOther