علاق, منيرةجغبوب, دلال2021-11-042021-11-042021http://hdl.handle.net/123456789/10990تناولت الدراسة الحالية موضوع ضمان جوده التكوين الجامعي لمستشاري الإرشاد والتوجيه المهني حسب رأي ألطلبه. أما الهدف الأساسي من هذه الدراسة فيتمثل في معرفه مدى مساهمه عروض التكوين و أساليب التقييم وهيئه التدريس في ضمان جوده التكوين الجامعي لمستشاري الإرشاد ولتحقيق هذا الهدف تم الاعتماد على المنهج الوصفي من خلال تطبيق استبيان لجمع المعلومات على مستوى عينه 70 طالب وطالبه من الإرشاد والتوجيه بجامعه العربي بن مهيدي بقسم العلوم الاجتماعية أم البواقي وبعد المعالجة الإحصائية المعتمدة تم التوصل إلى النتائج التالية: ان عروض التكوين، هيئه التدريس، أساليب التقييم تساهم بدرجه متوسطه في تحقيق متطلبات ضمان جوده التكوين الجامعي بمستشاري الإرشاد والتوجيه المهني.otherالتكوين الجامعيضمان الجودةمستشار الإرشاد والتوجيهمتطلبات ضمان جودة التكوين الجامعي لمستشاري الإرشاد والتوجيه المهني حسب رأي طلبة التخصصدراسة ميدانية بجامعة العربي بن مهيدي بأم البواقيOther