ذيب, منالشنيخر, خولةبومشعل, يوسف2023-12-122023-12-122023http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/17405تهدف دراستنا هذه إلى محاولة التعرف على دور الاتصال التسويقي في الترويج للمنتج السياحي الجزائري عبر الوكالات السياحية المتواجدة على مستوى ولاية ام البواقي وذلك بدراسة ميدانية لعدة وكالات سياحية التي ساعدتنا في الكشف عن مساهمة الاتصال التسويقي في الترويج للخدمات السياحية وقد توصلنا إلى أن هناك مساهمة كبيرة في التعريف بالمنتج سواء محليا او وطنيا وذلك من خلال تنظيم رحلات منظمة لاستكشاف المناطق الساحلية او الاثرية وغيرها من خدمات سياحية الموجودة في الجزائر. : الكلمات المفتاحية الإتصال التسويقي؛ الترويج؛ المنتج السياحي؛ الوكالات السياحيةotherدور الإتصال التسويقي في الترويج للمنتج السياحي الجزائريدراسة ميدانية على عينة من الوكالات السياحيةOther