دراوي, جمالسوداني, نادية2023-09-212023-09-2120221112-92552588-2414http://hdl.handle.net/123456789/16281تهدف هذه الدراسة إلى إظهار تأثير وسائل التواصل الاجتماعي في تحديد الوجهة السياحية للسائح الجزائري باعتبارها مصدر مهم للمعلومات. توصل البحث إلى أن للجزائر موارد سياحية كبيرة لكنها تعاني من ضعف في الترويج و يمكن أن يكون لوسائل التواصل الإجتماعي دورا كبيرا في ذلك اضافة الى تخفيض تكاليف البحث، من خلال العرض والطلب السياحي عبر المنصات، والذي يؤثر على الوجهة السياحية للسائح الجزائري بما يوافق تطلعاته.otherالسياحةالمستهلك السياحيوسائل التواصل الاجتماعيالوجهة السياحيةالسائح الجزائريواقع وسائل التواصل الإجتماعي ودورها في تحديد الوجهة السياحية للسائح حالة الجزائرArticle