قزانية, حسام الدينحساني, عبد الكريم2019-10-012019-10-012019http://hdl.handle.net/123456789/8410تعتبر جودة الخدمة الإلكترونية من أهم المفاهيم الحديثة المدرجة في الإدارة، ومن المداخل التي أصبحت مؤسسة البريد توليها أهمية بالغة في قطاعها، حيث أصبح إرضاء الزبائن مرهون بجودة الخدمة الإلكترونية المقدمة له، حيث كلما كانت الخدمة المقدمة لزبون تتميز بالسرعة والدقة كلما ساهم ذلك في زيادة تحسين الرضا. ومن خلال دراستنا لهذا الموضوع تناولنا جزأين نظري وتطبيقي، حيث تم تسليط الضوء في الجزء الأول على جودة الخدمة الإلكترونية ، ورضا الزبون وقياسه. أما الجزء التطبيقي فتم تطبيق الدراسة على موقع بريد الجزائر ــــ أم البواقي ــــ كدراسة حالة وذلك باستخدام برنامج SPSS قمنا بدراسة ميدانية عن طريق إستبيان موجه لزبائن مؤسسة البريد، من أجل التعرف على مدى رضا الزبائن على موقع بريد الجزائرotherالمعلوماتالتصميمرضا الزبونأثر جودة الخدمات الإلكترونية على رضا الزبائندراسة حالة لعينة من زبائن بريد الجزائر - أم البواقي -Other