بوزيدي, إيمانعقاب, كلتومبومشطة, نوال2018-05-022018-05-022015http://hdl.handle.net/123456789/3075هدفت هذه الدراسة إلي معرفة الدور الذي يلعبه الإشهار التلفزيوني تغيير السلوك الاستهلاكي لدى الشباب الجزائري، من خلالالاعتمادعلى منهج المسحبالعينة و أداة الاستبيان التي تم توزيعها على عينة قصدية عددها 98 مفردة وتحتوي على أربع محاور ،فيمايتمثل مجتمع هذه الدراسة فيطلبةالماسترمن جامعة العربي بن مهيدي بأم البواقي،فيماكانتاهم النتائج كالتالي : -أنّ الإشهار التلفزيوني له دور كبير في تغيير سلوك المستهلك الجزائريotherالمستهلكالسلوك الإستهلاكيالاشهار التلفزيونيدور الإشهار التلفزيوني في تغيير السلوك الإستهلاكي لدى الشباب الجزائريدراسة ميدانية على عينة من طلبة ماستر إتصال و علاقات عامةOther