سخري, حنفيمرابط, مسعود2019-10-142019-10-142019http://hdl.handle.net/123456789/8568هدفت هذه الدراسة إلى معرفة صعوبات تطبيق منهاج حصة التربية البدنية والرياضية في الطور الثانوي وذلك من خلال استعمال المنهج الوصفي، وتو زيع استبيان مكون من ثلاث محاور أساسية تتعلق بفرضيات البحث، وبعد توزيع هذا الاستبيان على عينة قدرها 20 أستاذا من أصل 128 أستاذا والقيام بتحلل النتائج المتحصل عليها توصل الباحث إلى وجود صعوبات تتعلق بتحقيق أهداف المنهاج وصعوبات تتعلق بتطبيق المحتوى بالإضافة إلى صعوبات تتعلق بعملية تقويم التلاميذ داخل حصة التربية البدنية والرياضية.otherالمراهقةالمنهج الوصفيالتربية البدنيةصعوبات تطبيق منهاج التربية البدنية والرياضة في الطور الثانويدراسة ميدانية على أساتذة الطور الثانوي بولاية أم البواقيOther