بوشلاغم ،ريانعناب، سومية2024-05-132024-05-132023http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/19175تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على أثر أبعاد جودة الموقع الإلكترونيبمتغيراتها(جودة المحتوى، جودة التصميم، جودة التنظيم ،جودة سهولة التعامل ) على القرار الشرائي للعميل. شمل البحث عينة من مستخدمي موقع واد كنيس في كامل القطر الجزائري من خلال استبيان إلكتروني ، ولتحليل النتائج المتوصلإليها تم اعتماد برنامج التحليل الإحصائي Spss توصلت الدراسة إلى وجود علاقة ارتباط معنوية بين أبعاد جودة الموقعالإلكتروني(جودة المحتوى ،جودة التصميم ،جودة التنظيم, جودة سهولة التعامل ) والقرار الشرائي للعميل. كما بينت الدراسة وجود أثر ذو دلالةإحصائية لأبعاد جودة الموقع الإلكتروني في اتخاذ القرار الشرائي عند مستوى معنوية 0.05≤ αotherتأثير أبعاد جودة الموقع الإلكتروني على اتخاذ القرار الشرائي للمستهلك-Ouedknissدراسة حالة عينة من مستخدمي موقع واد كنيس-Other