2021-09-092021-09-092020http://hdl.handle.net/123456789/10587هدفت الدراسة إلى تبيان أثر الترويج على رضا الزبائن، حيث تم توزيع الإستبيان إلكترونيا على عينة عشوائية من مستخدمي خدمة الإتصال أوريدو و تم إسترجاع 121 إستبيان، و تم تحليلها بواسطة برنامج الحزمة الإحصائية للعلوم الإجتماعية، و تم إستخدام المنهج الوصفي و الإستدلالي للدراسة، أشارت نتائج الدراسة إلى أن الترويج لخدمة الإتصالات يساهم في تحقيق رضا الزبائن، كما أن هناك أثر ذو دلالة إحصائية لأبعاد (الترويج البيع الشخصي، العلاقات العامة) على رضا الزبائن لمؤسسة أوريدو محل الدراسة.otherالترويجرضا الزبائنعناصر المزيج الترويجيمؤسسة أوريدوأثر الترويج على رضا الزبائندراسة حالة مؤسسة أوريدوOther