زيدان سالم، محمد2025-03-202025-03-2020232352-9962http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/21445هدفت الدراسة إلى التعرف إلى أثر المزيج التسويقي الرقمي بعناصره: )المنتج، السعر، التوزيع، الترويج ( في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الاتصالات الخليوية الفلسطيني بقطاع غزة من وجهة نظر العملاء. وقد توصلت الدراسة إلى نتائج أهمها وجود أثر ذي دلالة إحصائية للمزيج التسويقي الرقمي بعناصره: )المنتج، السعر، التوزيع، الترويج( في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الاتصالات الخليوية بقطاع غزة من وجهة نظر العملاءotherالتسويق الرقمي؛ المزيج التسويقي الرقمي؛ الصورة الذهنية ؛ قطاع الاتصالات الخليوية الفلسطينيأثر عناصر المزيج التسويقي الرقمي في تعزيز الصورة الذهنية لقطاع الاتصالات الخليوية الفلسطيني بقطاع غزة من وجهة نظر العملاءThe Impact of digital marketing mix in enhancing the brand image of the palestinian cellular communications sector in the gaza strip from clients' point of viewArticle