مبروك، سليمةبهسيس،عدراءالتميمي، محمد رضا2022-10-272022-10-272022http://hdl.handle.net/123456789/13994نتيجة لإنفتاح السوق الجزائرية وإشتداد المنافسة، تحتم على شركة المساهمة الإهتمام أكثر بنشاطها التسويقي، وذلك من خلال الإهتمام بعناصر المزيج التسويقي لما لها من أهمية بالغة، في إيصال نشاط شركات المساهمة بأحسن صورة لدى المحيط التسويقي، ومايشمله من أسواق، عملاء، منافسين إضافة للمستهلك، هذا الأخير تسعى شركة المساهمة من خلال توفير المعلومات التسويقية سواء من بحوث التسويق أو نظام المعلومات التسويقية لإتخاذ قرارات تسويقية سليمة، تؤدي إلى إشباع حاجاته ورغباته، وبالتالي تحقيق ميزة تنافسية والبقاء والإستمرارية داخل الأسواق.otherشركة المساهمةالمحيط التسويقيالإستراتيجية التسويقيةدور التسويق في شركات الأموالشركة المساهمة نموذجاOther