قوريش, ليندةيونسي, رتيبةصيد, عادل2018-05-162018-05-162016http://hdl.handle.net/123456789/3190استغلت المؤسسات الاعلان الالكترونية لتخطي جميع الحدود المكانية لترويج مختلف خدماتها ومنتجاتها مختصرة الجهد والوقت والتأثير على الجمهور وإقناعه . وتهدف دراستنا إلى الكشف عن استخدام الاعلان الالكتروني في مجال التسويق حيث تم طرح التساؤل التالي: كيف استخدمت المؤسسة الجزائرية الاعلان الالكتروني في مجال التسويق ؟ وتم التوصل إلى مجموعة من النتائج أهمها : " تستخدم مؤسسة اتصالات الجزائر الاعلان الالكتروني بصفة دائمة في ترويج خدماتها . " يعمل الاعلان الالكتروني على خلق علاقة طويلة المدى كونه يهدف إلى التفاعل مع الزبون وتلبية رغباته . " ساهم الاعلان الالكتروني بنسبة كبيرة في زيادة عدد زوار موقع المؤسسة وهذا ما أدى إلى فعالية النشاط التسويقيotherالتسويق الالكترونيالإعلان الإالكترونيالمؤسسة الجزائريةإستخدام الإعلان الإلكتروني في المجال التسويقي بالمؤسسة الجزائريةمؤسسة إتصالات الجزائر بولاية أم البواقي أنموذجاOther