عابد, ودادثنيو, سمية2019-10-202019-10-202019http://hdl.handle.net/123456789/8596يعتبر الاتصال التسويقي في الوطن العربي عامة وفي الجزائر خاصة وظيفة حديثة، حيث قامت الكثير من الدول بإنشاء إدارات وأقسام خاصة بالاتصال التسويقي عرضها الأساسي بيع الخدمات وإيجاد علاقات قوية وطيدة في المؤسسة مع الجماهير الخارجية. ونظر لأهمية الاتصال التسويقي في المؤسسة الاقتصادية الخدماتية، جاءت هده الدراسة لمعرفة واقع الاتصال التسويقي في مؤسسة الاتصالات الجزائر فرع أم البواقيotherالإتصالالمؤسسة الاقتصاديةالاتصال التسويقيواقع الإتصال التسويقي في المؤسسة الإقتصادية الخدميةدراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر فرع أم البواقيOther