جواب, مريمتوايتية, الطاهر2021-11-102021-11-102021http://hdl.handle.net/123456789/11952هدفت الدراسة إلى بيان مدى اثر التغيير التنظيمي على جودة الخدمات البنكية، كما هدفت إلى التعرف على التغيير التنظيمي بمختلف أبعاده( التغيير في الهيكل التنظيمي، التغيير الاستراتيجي، التغيير في الثقافة، اتجاهات الموظفين نحو التغيير) على جودة الخدمات البنكية بأبعادها(الاعتمادية، الاستجابة، الأمان، الاهتمام، الملموسية). ولتدعيم هذه الدراسة من خلال المنهج الوصفي تم إجراء تربص ميداني ببنك الوطني الجزائري-عين البيضاء- على عينة قوامها (31 موظف)و إتباع الاستبيان كأداة أساسية في جمع البيانات وتحليلها بواسطة البرنامج الإحصائي SPSS ، وخلصت هذه الدراسة صحة الفرضيات المدروسة، ووجود اثر فعال لأبعاد التغيير التنظيمي على جودة الخدمات البنكية.otherجودة الخدمات البنكيةالتغيير التنظيميأثر التغيير التنظيمي على جودة الخدمات البنكيةدراسة حالة البنك الوطني الجزائري BNA عين البيضاءOther