بلخير, زينببريكة, السعيد2018-03-072018-03-072016http://hdl.handle.net/123456789/2253يعتبر التوزيع الإلكتروني في البنوك ضرورة لا غنى عنها في وقتنا الحاضر وتبرز أهميته في التأثير على جودة الخدمة البنكية، لهذا أصبحت البنوك توليه أهمية بالغة، خاصة في ظل بيئة اقتصادية تسودها منافسة شرسة وتحقيق التميز في مختلف الخدمات التي يقدمها من أجل تحقيق أعلى درجات الجودة، ويساعد التوزيع الإلكتروني على تطوير أبعاد جودة الخدمة البنكية والمتمثلة في الملموسية، الاعتمادية، الاستجابة، الأمان، التعاطف، ومختلف الاستراتيجيات التي تتبعها البنوك لتحقيق هذه الأخيرة. لقد تم التعرف من خلال هذه الدراسة على التوزيع الالكتروني وأثره على جودة الخدمة البنكية في الوكالات البنكية المختارة على مستوى بلدية أم البواقي وقد توصلت الدراسة إلى أن الوكالات البنكية المعنية ومن خلال آراء الزبائن قد حققت نوع من جودة الخدمة البنكية بفضل التوزيع الالكتروني وذلك من خلال الإجابات المقدمة من قبلهم عن مختلف محاور الاستبيان.otherأبعاد الجودةجودة الخدمة البنكيةأثر التوزيع الإلكتروني على جودة الخدمة البنكيةدراسة إستطلاعية لعينة من زبائن بعض الوكالات البنكية أم البواقي.Other