جفافلة, خديجةمزياني, خديجةعاشور, هناء2018-05-142018-05-142016http://hdl.handle.net/123456789/3166مع الإنتشار السريع والواسع لشبكة الأنترنت، أصبح الإعلان الإلكتروني البديل الأهم لمختلف المؤسسات الإقتصادية لعرض مختلف منتجاتها وخدماتها للجمهور، ولقد إنطلقت هذه الدراسة من التساؤل الرئيسي التالي: فيم يتمثل دور الإعلان الإلكتروني في التعريف بمنتجات مؤسسة Djezzy ؟ تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور الإعلان الإلكتروني في التعريف بمنتجات مؤسسة Djezzy، من خلال دراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة العربي بن مهيدي بأم البواقي، ومن أسباب إختيارنا لهذا الموضوع هناك سبب ذاتي والمتمثل في الميل والرغبة في دراسة موضوع الإعلان الإلكتروني، وسبب موضوعي إستخدام الإعلان الإلكتروني كتقنية جديدة في المؤسسات الإقتصادية.otherالمؤسسة الإقتصاديةالإعلان الإلكترونيأنموذجا Djezzy دور الإعلان الإلكتروني في التعريف بمنتجات المؤسسة الإقتصاديةدراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة العربي بن مهيدي أم البواقيOther