مزياني, أحلاملحيلح, الطيب2018-02-252018-02-252016http://hdl.handle.net/123456789/1845تهدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر المسؤولية الاجتماعية على تنافسية في مؤسسة اتصالات الجزائر ولتحقيق هذه الأهداف تم تصميم استبيان بغرض جمع البيانات المطلوبة. وقد اخترنا طريقة العينة العشوائية البسيطة لتحديد أفراد عينة الدراسة حيث تكونت هذه العينة (35) فردا، وبعد جمع الاستبيانات الموزعة وتحليل البيانات التي تضمنتها ومعالجتها باستخدام برنامج SPSS تحصلنا على معلومات تفيد بأنه لا يوجد ارتباط موجب معنوي بين المسؤولية الاجتماعية وتنافسية المؤسسة.otherالمسؤولية الإجتماعيةالميزة التنافسيةأثر المسؤولية الإجتماعية على تنافسية المؤسسةدراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر -بأم البواقي-Other