بوكرة, هاديةبخوش, وليد2018-05-082018-05-082015http://hdl.handle.net/123456789/3137هدفت الدراسة إلى التعرف على أهم مشكلات الإدارة الصفية لدى معلمي المرحلة الابتدائية. وقد توصلت الباحثة إلى أنه: - لا توجد مشكلات الإدارة الصفية السلوكية لدى معلمي المرحلة الابتدائية وقدرت نسبة الرفض ما بين 30% إلى 76%. - توجد مشكلات الإدارة الصفية التعليمية لدى معلمي المرحلة الابتدائية وكانت نسبة القبول عالية وقدرت ما بين 50%إلى 77،77%. - توجد مشكلات الإدارة الصفية الأكاديمية لدى معلمي المرحلة الابتدائية وقدرت نسبة القبول ما بين 40%إلى 71%. فمن خلال نتائج المتوصل إليها في دراستنا يتأكد لدينا أنه توجد مشكلات الإدارة الصفية لدى معلمي المرحلة الابتدائية.otherالمرحلة الإبتدائيةالإدارة الصفيةمشكلات الإدارة الصفية لدى معلمي المرحلة الإبتدائيةدراسة ميدانية بإبتدائيات مدينة أم البواقيOther