عاشور، هاجرجربوع ،سارة شيماء2024-05-152024-05-152023http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/19272هدفت الدراسة إلى تقييم جودة الخدمات المصرفية الالكترونية في الجزائر خلال جائحة كورونا معتمدين في ذلك على المنهج الوصفي التحليلي باستخدام الاستبيان الذي وزع على عينة من الوكالة البنكية وبالاعتماد على نموذج مقياس الأداء الفعلي لقياس جودة الخدمات المصرفية والذي حلل بواسطة البرنامج الإحصائيssps. وتوصلت نتائج الدراسة إلى وجود تحسن في جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية من خلال بعد ( السهولة، الاستجابة، الاعتمادية ) في الفترات ما بعد الجائحة وهذا ما بينه اختبار الفروقات حيث كان لازمة كورونا اثر ايجابي في اعتماد الصيرفة الالكترونية وقد بينت الدراسة اختلاف الأهمية النسبية التي يليها العميل لجودة الخدمة من خلال معايير قياس الجودة الخمسة المعتمدة في الدراسة.otherتقييم جودة الخدمات المصرفية الالكترونية في ظل جائحة كورونا– دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR عين البيضاء –Other