عرعار, محمد عبد الغانيعثماني, أحسين2018-02-072018-02-072014http://hdl.handle.net/123456789/1340هدف هذه الدراسة إلى معرفة أثر المزيج الترويجي الإلكتروني على جودة الحدمة المصرفية وذلك بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الإشكالية ، كما تهدف إلى معرفة الوسائل المطبقة لدى القرض الشعبي الجزائري لتحسين جودة خدماته المصرفية ، وقد تم التواصل إلى أن البنك أصبح عليه لزاما والتأقلم معها وهذا لا يأتي إلا بتوفير بنية تحتية قوية تسمح بإستعاب التطورات الحاصلة في هذا المجال مع مراعاة تأهيل المورد البشري بحيث تكون قادرة على الأخذ بزمام الوضع الجديد لبقاء والتفوق فيعصرنا الحالي كما تم التوصل إلى أن هناك أثر الترويج الإلكتروني على جودة الخدمة المصرفية من خلال توفير قاعدة معلومات واسعة ، تجديد المعلومات في الموقع ، بالبحث والتطوير ، وتطبيق إستراتيجيات الترويج الحديث.otherالتسويق الإلكترونيالترويج الإلكترونيالخدمات المصرفيةأثر المزيج الترويجي الإلكتروني على جودة الخدمة المصرفيةدراسة حالة وكالة CPA قالمةOther