فرحي, سميةلقان, حسينة2021-11-072021-11-072021http://hdl.handle.net/123456789/11289هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على اتجاهات طلبة كلية العلوم اجتماعية بجامعة أم البواقي نحو التعليم الالكتروني، تم الاعتماد على المنهج الوصفي، حيث أجريت هذه الدراسة على عينة قدرت بــــ (100) طالب وطالبة اختيرت بطريقة العينة القصدية من طلبة السنة أولى ماستر قسم العلوم اجتماعية للتحقق من فرضيات الدراسة، كما تم استخدام الاستبيان كأداة بحث ضمت 28 عبارة. وقد أسفرت المعالجة الإحصائية للمعطيات باستخدام نظام المجموعة الإحصائية spss على النتائج التالية: اتجاهات طلبة كلية العلوم اجتماعية نحو التعليم الالكتروني إيجابية. توجد فروق ذات دلالة إحصائية في اتجاهات الطلبة نحو التعليم الالكتروني تعزى لمتغير الجنس. لا توجد فروق ذات دلالة إحصائية في اتجاهات الطلبة نحو التعليم الالكتروني تعزى لمتغير التخصص.otherالتعليم الإلكترونيإتجاهاتاتجاهات الطلبة نحو التعليم الإلكترونيدراسة ميدانية بقسم العلوم الإجتماعية جامعة أم البواقيOther