زواوي ،إكرامخامر ،ماجد ة2024-05-082024-05-082023http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/19025هدفت هذه الدراسة إل معرفة مدى تأثير التسويق الداخلي على أداء الموارد البشرية من خلال أبعاده (التدريب،التحفيز،التمكين،الإتصال الداخلي،إختيارالعاملين) في بنك الفلاحة والتنمية الريفية –وكالةأمالبواقي- ولتحقيق هذاالهدف تم توزيع الإستبيان على56 عاملاكماتم تحليل النتائج المتحصل عليهاباستخدام برنامج (spss v 23) وقدتوصلت الدراسة إلى النتائج التالية: وجودأثرذودلالة إحصائية لكل من التسويق الداخلي،التدريب،التحفيز،الإتصال الداخلي،التمكين،إختيارالعاملين على أداءالمواردالبشرية.otherأثر التسويق الداخلي على أداء الموارد البشرية في المؤسسات- دارسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة أم البواقي-Other