بزاز, صبرينةعلاق, أمينة2018-09-302018-09-302017http://hdl.handle.net/123456789/4590نظرا لأهمية التسويق مؤخرا و ارتباطه الوطيد بمجالات عدة، قمت بربط التسويق بمجال تخصصي المتمثل في الاتصال، من أجل التعمق في دور الوسائل التسويقية في المؤسسة الاقتصادية بمختلف الخدمات التي تقدمها، و الذي نتج عنه موضوع دراستي تحت عنوان "دور الوسائل الاتصالية في التسويق لخدمات الجيل الرابع 4G بالمؤسسة الاقتصادية - دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بأم البواقي"، و التي ارتأينا من خلالها دراسة الاتصال التسويقي بالزبائن و إقناعهم بآخر خدمة قدمتها اتصالات الجزائر (4G).otherالتسويقالوسائل الاتصاليةخدمة الجيل الرابعمؤسسة اتصالات الجزائردور الوسائل الإتصالية في التسويق لخدمات الجيل الرابع 4G بالمؤسسة الإقتصاديةدراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بأم البواقيOther