موالدي, أميرةبخوش, وليد2018-10-112018-10-112018http://hdl.handle.net/123456789/4916هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على العلاقة بين صعوبات الإدراك البصري بعسر الكتابة لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائي، وقد استخدمت الباحثة منهج دراسة حالة، وتكونت عينة الدراسة من (05) تلاميذ عسيري الكتابة، وكما قامت بتطبيق اختبار رسم الرجل لقياس الذكاء، واختبار الإدراك البصري للشكل الهندسي البسيط (ب) "لراي"، واختبار عسر الكتابة،وجاءت النتائج كما يلي: لا توجد علاقة بين صعوبات الإدراك البصري وعسر الكتابة لدى تلاميذ سنة ثالثة ابتدائي.otherالإدراك البصريعسر الكتابةعلاقة صعوبات الإدراك البصري بعسر الكتابة لدى تلاميذ السنة الثالثة ابتدائيدراسة ميدانية ببعض المدارس الإبتدائية بمدينة عين فكرونOther