بودرومة, فهدبن زواي, محمد الشريف2018-09-232018-09-232018http://hdl.handle.net/123456789/4409تم من خلال هذا البحث التطرق لتأثير التخطيط الضريبي على قيمة المؤسسة بالإعتماد على البيانات المقطعية الزمنية غير متوازنة للفترة 2011-2017 للعينة من 6 شركات وهي (المؤسسة المينائية، مؤسسة بريميكس الشرق، مؤسسة قصر القهوة، مؤسسة حجار السود، مؤسسة الغذائية للعصائر والمصبرات، مؤسسة البيضاء روسيكادية). وقد تم التوصل إلى أنه لا يوجد علاقة بين التخطيط الضريبي وقيمة الشركة في العينة المدروسة.otherقيمة الشركةالتخطيط الضريبيالبيانات المقطعية الزمنيةتأثير تخطيط ضريبة الدخل على قيمة الشركةدراسة لعينة من المؤسسات الإقتصاديةOther