شبيلي, رابححركات, سعيدة2018-01-282018-01-282013http://hdl.handle.net/123456789/1024: لقد أدت التغيرات الاقتصادية في العشرية الأخيرة إلى تغير السلوكيات الاقتصادية للمؤسسات تحت وطأة اشتداد المنافسة و هو ما دفع إلى الاهتمام بسلوكياتها الإستراتيجية حيث حاولنا في هذا الموضوع إلقاء بعض الضوء على هذه الجوانب المفاهيمية و إسقاطها على قطاع الاتصال في الجزائر. الخلاصة المتوصل إليها انه بالإمكان الاستفادة من هذه الدراسة من خلال ما تبين من تغير في سلوك المؤسسات و ما يمكن استنتاجه ، انه إذا تم القيام بدراسة أعمق ،يمكننا الوصول إلى نتائج مفيدة لفهم سير السوق حاليا و استشراف آلياتها المستقبلية.otherالإستراتيجية التسويقيةتكنولوجيا المعلومات والإتصالالإستراتيجية التسويقية للمؤسسة الإقتصادية في ظل تكنولوجيا المعلومات والإتصالدراسة حالة إتصالات الجزائر أم البواقيOther