كردود, أسماءخميلي, فريد2018-03-062018-03-062016http://hdl.handle.net/123456789/2216شهدت السنوات الأخيرة تزايد في عدد البنوك الإسلامية و انتشارا لها في العديد من الدول ، كما دخلت البنوك التقليدية معها في مجال المصرفية الإسلامية وهو ما اشعل فتيل المنافسة. في هذا المجال . جاءت هذه الدراسة لتدرس دور المنتجات البنكية الاسلامية في تحسين تنافسية البنوك ودراسة ذلك في بنك البركة الجزائري.وقد توصلت الدراسة إلى أنه يوجد دور للمنتجات البنكية الاسلامية في تحسين تنافسية البنوك حيث ادت هذه المنتجات الى زيادة الحصة السوقية و نشاط بنك البركة الجزائري.otherالبنوك الإسلاميةالمنتجات البنكية الإسلاميةالإبتكار الماليالتنافسية البنكيةبنك البركةالمنتجات البنكية الإسلامية و دورها في تحسين تنافسية البنوكدراسة حالة بنك البركة.Other