حمانة, بشرىبومجان, شروقمليك, محمد2018-05-162018-05-162016http://hdl.handle.net/123456789/3193يدورفحوى هذه الدراسة حول التاثير الذي قد يحدثه الاعلان التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي للطالب الجامعي من خلال التغيرات الطارئة على افعاله وتصرفاته الاستهلاكية، اثر التعرض واستخدام الاعلان كمضون اعلامي متنوع تستقى منه مختلف المنتجات والافكار الاستهلاكية المتنوعة حول السلع والخدمات مما قد ينعكس في سلوكه الممارس تجاهها، وهذا انطلاقا من طرح التساؤل الرئيسي التالي: ماهو تاثير الاعلان التلفزيوني على السلوك الاستهلاكي للطالب الجزائري؟otherسلوك المستهلكالإعلان التلفزيونيالطالب الجزائريتأثير الإعلان التلفزيوني على السلوك الإستهلاكي للطالب الجزائريدراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة أم البواقيOther