سعدي, خديجةمرابطي, سناء2021-11-102021-11-102021http://hdl.handle.net/123456789/11981إن الهدف من معالجة موضوع دور الخدمات المصرفية الالكترونية في تطوير الأداءالبنكي، هو تقديم إطار نظري يحدد مختلف المفاهيم المتعلقة بالخدمات المصرفية الالكترونية باعتبارها من أهم إفرازات ثورة تكنولوجيا المعلومات والاتصال والتي مكنت البنوك من تغطية رغبات عملائها بسرعة وفعالية وخدمة أسواقها المستهدفة بكل كفاءة، وحاولنا في الدراسة الميدانية ببنك الفلاحة والتنمية الريفية تحليل مدى تأثير الخدمات المصرفية الإلكترونية في رفع مستوى الأداء البنكي، حيث تطرقنا إلى واقع هده الخدمات في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة أم البواقي کما حاولنا التعرف على وجهة نظر كل من العملاء والموظفين حول تنوع الخدمات الإلكترونية المقدمة وجودتها. وفي الأخير توصّلنا أن تنوع الخدمات المصرفية الإلكترونية وتعدد قنوات توزيعها وكذا ارتفاع مستوى جودتها له أثر إيجابي على تطوير الأداء البنكي.otherالخدمة المصرفيةالخدمة المصرفية الإلكترونيةالأداء البنكيدور الخدمات المصرفية الإلكترونية في تحسين الأداء البنكيدراسة حالة عينة من بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR أم البواقيOther