خلفاوي ، رقيةغواري ، خولة2024-05-272024-05-272022http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/19561لعبت وسائل التواصل الاجتماعي دو ا ر بالغا في حياه المستهلك، فهل لمؤثريها باختلاف المواقع الالكترونية أثر في تغيير سلوكاته، هذا ما بحثت فيه د ا رستنا باعتمادنا على المنهج الوصفي التحليلي،حيث كانت الأداة لجمع البيانات استبيانا تم توزيعه بشكل إلكتروني على عينة من الطلبة المتتبعين لمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتقصي أثر الثقة، المعرفة، التواصل، الرغبة في المساعدة والتوقيت الجيد إلى جانب أساليب الاقناع التي يعتمدها المؤثرون على سلوك المستهلك، وتوصلنا في النهاية إلى تأكيد أثر كل الأبعاد ما عدا المعرفة التي رفضت فرضية تأثيرها على سلوك المستهلك .otherمؤثري مواقع التواصل االجتماعي وأثرهم في تغيير سلوك المستهلك- دراسة عينة من المتابعين لعدد متابعي مواقع التواصل االجتماعي-Other