غوبال, ليلىمجة, وهيبة2019-10-272019-10-272019http://hdl.handle.net/123456789/8629جاءت هذه الدراسة للكشف عن دور الإتصال الداخلي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية حيث أجريت دراسة ميدانية بالإقامة الجامعية لولاية أم البواقي وقد تضمنت هذه الدراسة ثلاث جوانب الجانب المنهجي, الجانب النظري والتطبيقي معتمدة على خطوات المنهج الوصفي في إجراء الدراسة الميدانية كما تم اجراء مسح شامل لجميع أفراد العينة والذين بلغ عددهم 30 مفردة. كما تم الإعتماد على الملاحظة واستمارة الإستبيان كأدوات لجمع البيانات وفي الأخير نوصلت الدراسة إلى أن الإتصال الداخلي يساهم بشكل كبير وله دور فعال في تحسين صورة المؤسسة الخدمية .otherالصورة الذهنيةالمؤسسة الخدميةالإتصال الداخليمساهمةالإتصال الداخلي في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة الخدميةدراسة ميدانية على عينة من موظفي الإقامة الجامعية غديري عبد الرحمان الغزالي 1 بأم البواقيOther