غرزولي, أمالمليك, محمد2018-09-302018-09-302017http://hdl.handle.net/123456789/4595انطلقت هذه الدراسة من إشكالية تمحورت حول تحول وسائط الإعلام الجديد إلى منابر إعلامية يستغلها مستخدموها في تمرير رسائل إعلامية نافست في محتواها الإعلام التقليدي الأمر الذي دفع القنوات الفضائية عموما والجزائرية خصوصا باعتبارها موضوع دراستنا إلى اعتماد مختلف وسائط الإعلام الجديد وتحديدا مواقع التواصل الاجتماعي وتبني محتوياتها في إعداد رسالتها الإعلامي المقدمة للجمهور .otherالإعلام الجديدالقنوات الفضائية الجزائريةنخبة الإعلامإتجاه نخبة الإعلام نحو اعتماد القنوات الفضائية الجزائرية على الإعلام الجديد في إعداد الرسالة الإعلاميةدراسة ميدانية على أساتذة الإعلام والإتصال بجامعة أم البواقيOther