غزلان, هاجرطلوش, فارس2021-09-072021-09-072020http://hdl.handle.net/123456789/10559تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أثر وسائط التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك الجزائري، بإستعراض الأدبيات التسويقية التي عالجت هذا الأثر، وبعض الحقائق العالمية من المؤسسات المشرفة على وسائط التواصل الاجتماعي، وبغية تقييم ذلك على الحالة الجزائرية، تم إسقاط الدراسة على عينة من المشتركين في شبكات التواصل الاجتماعي بلغت 200 مشترك عبر إطلاق استبيان إلكتروني بالتركيز على دراسة الطلب على الخدمة السياحية، أين وصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج أهمها وجود أثر فعال للتسويق عبر وسائط التواصل الاجتماعي على سلوك المستهلك الجزائري فيما يخص الطلب على الخدمات السياحيةotherسلوك المستهلكالخدمات السياحيةوسائط التواصل الإجتماعيأثر التسويق عبر وسائط التواصل الإجتماعي على سلوك المستهلكدراسة تقييمية لعروض السفر عبر وسائط التواصل الإجتماعيOther