فجخي, سميةنايلي, إلهام2018-03-112018-03-112017http://hdl.handle.net/123456789/2361تهدف هذه الدراسة إلى إبراز أثر التسويق المصرفي في تحقيق الميزة التنافسية للبنوك التجارية خاصة عناصر المزيج التسويقي التي تمثل أهم العوامل المؤثرة في تحقيقها، وبغرض توضيح ذلك تم إسقاط الدراسة على بنك القرض الشعبي الجزائري -وكالة عين مليلة - لاختبار أثر التسويق المصرفي في تحقيق الميزة التنافسية.otherالخدمات المصرفيةالميزة التنافسيةأثر التسويق المصرفي في تحقيق الميزة التنافسية للبنوكدراسة حالة وكالة القرض الشعبي الجزائري رقم 335Other