مزغيش, هاجرعياش, زبير2018-03-062018-03-062016http://hdl.handle.net/123456789/2215فـي ظـل التغيـرات والتطورات التـي مست الاقتصاد جراء الانفتـاح علـى العالـم الخارجـي والتطـور الملحوظ في التكنولوجيات وما تركته من آثار على كثير من المؤسسات. في وقت زادت فيـه حدة المنافسـة، خاصة في السوق البنكي. مما أدى بالبنك إلى التسارع من أجل اكتساب ميزة تنافسية تميزه عن غيره من البنوك باعتبارها أحد أهم العوامل لجذب العملاء والمحافظة عليهم. وتعتبر الخدمات البنكية الإلكترونية أحد أهم الاستراتيجيات المتبعة من طرف البنك لاكتساب ميزة تنافسية من خلال تقديم خدمة إلكترونية ذات جودة وكفاءة عالية واستخدامها لتحسين الأداء وكسب الوقت ومن ثم الحصول على رضا العميل، مما يضمن لـه مكانـة مرموقة في السوق البنكي واكتساب صفة البنك الرائد التي تساعده على البقاء والاستمرار.otherالبنوك الإلكترونيةالبنوك التجاريةالميزة التنافسيةالخدمات البنكية الإلكترونيةالخدمات البنكية الإلكترونية كمدخل لتحقيق ميزة تنافسية في البنوك التجاريةدراسة تطبيقية لبنك bnp paripas قسنطينة وبنك société générale باتنة.Other