سليماني, إبتساممطارفي, فضيلةبوالعام, بلال2018-06-062018-06-062016http://hdl.handle.net/123456789/3345تنطلق هذه الدراسة المعنونة بدور الملصقات الاشهارية في الترويج لنشاطات المؤسسة الثقافية الجزائرية من تساؤل رئيسي مفاده ما هو دور الملصقات الاشهارية في الترويج لنشاطات المؤسسة الثقافية الجزائرية ؟ وتفرع عنه ثلاثة اسئلة فرعية وتضم الدراسة مجموعة اهداف و اسباب واهمية كما تحوي فصلين نظريين واطار تطبيقي مقسم الى تحليل سميولوجي وتحليل كمي وكيفي للبيانات ؛ لتتوصل الدراسة لنتيجة رئيسية مفادها : ان الملصقات الاشهارية هي الوسيلة الاساسية في ترويج نشاطات المؤسسة الثقافية وبتحديد دار الثقافة لولاية ام البواقيotherالملصقات الإشهاريةمؤسسة الثقافية الجزائريةدور الملصقات الإشهارية في الترويج لنشاطات المؤسسة الثقافية الجزائريةدراسة ميدانية وتحليلية للملصقات الإشهارية لدار الثقافة لولاية أم البواقيOther