عناب, خولةبخوش, وليد2018-05-272018-05-272015http://hdl.handle.net/123456789/3294هدفت هذه الدراسة إلى معرفة علاقة أساليب التقويم التربوي بالتحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية من وجهة نظر المعاكسين، وقد توصلت إلى أن الاختبارات الموضوعية تمارس بكثرة في المرحلة الابتدائية وخاصة اختبارات الصواب والخطأ وملأ الفراغ والربط، أما الاختبارات المقالية فهي لا توجد بكثرة وهذا راجع إلى مستوى التلاميذ في هذه المرحلة.otherالتحصيل الدراسيأساليب التقويم التربويمعلم المرحلة الإبتدائيةأساليب التقويم التربوي وعلاقتها بالتحصيل الد راسي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر الأساتذةد راسة ميدانية بالمدارس الإبتدائية لمدينة عين فكرونOther