تونسي, يسمينةحساني, عبد الكريم2021-09-192021-09-192020http://hdl.handle.net/123456789/10691وتم توزيع الإستبيان إلكترونيا عبر مواقع التواصل الاجتماعي على عينة عشوائية مؤلفة من (146) مفردة، ولتحليل هدفت هذه الدراسة إلى معرفة دور قوة البيع في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية، من وجهة نظر عينة من زبائن شركة الاتصالات اللاسلكية للهاتف النقال جازي بأم البواقي، ولتحقيق أهداف الدراسة تم الإعتماد على المنهج الوصفي التحليلي. تم جمع البيانات من خلال إستبيان تم تصميمه إعتمادا على مجموعة من الدراسات السابقة بيانات هذا الإستبيان قمنا بإستخدام البرنامج الإحصائي (SPSS)، كما تم إستخدام مجموعة من الأساليب الإحصائية مثل تحليل الإنحدار الخطي البسيط، تحليل ANOVA وغير ذلك لعرض النتائج والتأكد من مدى صحة الفرضياتotherرجل البيعالصورة الذهنيةقوة البيعأبعاد قوة البيعدور القوة البيعية في تحسين الصورة الذهنية لدى المؤسسة الخدميةدراسة حالة مؤسسة جازي -أم البواقي-Other