ھاشمي, أحمد راميشیروف, فضیلة2021-11-222021-11-222021http://hdl.handle.net/123456789/12743هدفت الدراسة إلى دراسة تأثير التسويق الاجتماعي على أداء الجمعيات الخيرية في ظل الكوفيد 19 ولتحقيق أهداف الدراسة قام الباحث بتصميم إستبانة شملت 36 فقرة لجمع المعلومات الأولية من عينة قدرها 150 مفردة من منتسبي إلى جمعية فرسان الخير أم البواقي ولاختبار الفرضيات استخدم الباحث مجموعة من الأساليب الإحصائية المناسبة وخلصت الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة إحصائية لجميع أبعاد التسويق الاجتماعي على أداء الجمعيات الخيرية في ظل الكوفيد 19 وقدم الباحث مجموعة من التوصيات حول تطوير جمعية فرسان الخير وإستراتيجية التسويق الاجتماعي.otherالتسويق الإجتماعيالجمعيات الخيريةالأعمال التطوعيةأثر التسویق الإجتماعي على أداء الجمعیات الخیریة في ظل جائحة الكوفید 19دراسة حالة جمعیة فرسان الخیر أم البواقيOther