زايدي, أسماءجعفري, نبيلة2018-05-072018-05-072016http://hdl.handle.net/123456789/3121تمحورت إشكالية هذه الدراسة حول تساؤل رئيس مفاده "ما هو دور الحملات الإعلامية التلفزيونية في نشر الوعي البيئي؟" واندرج تحت هذا التساؤل مجموعة تساؤلات فرعية كالآتي: - ما هي عادات وأنماط مشاهدة الطلبة عينة الدراسة للحملات الإعلامية التلفزيونية البيئية؟ - هل تلبي الحملات الإعلامية التلفزيونية التي تبثها قناة الشروق TV الحاجات المعرفية للطلبة عينة الدراسة تجاه البيئة؟ - هل تساهم الحملات الإعلامية التلفزيونية التي تبثها قناة الشروق TVفي غرس قيم إيجابية لدى الطلبة تجاه البيئة؟ - ما تقييم الطلبة الجامعيين عينة الدراسة للحملات الإعلامية البيئية التي تبثها قناة الشروق TV؟otherوسائل الإعلام المرئية : التلفزيونالوعي البيئيالحملات الإعلاميةانموذجا tv دور الحملات الإعلامية التلفزيونية في نشر الوعي البيئي قناة الشروقدراسة ميدانية على عينة من طلبة جامعة العربي بن مهيدي أم البواقيOther