دعاس، محمد رضامراح، فتحي2024-05-282024-05-282022http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/19569تهدف هذه الدراسة إلى الكشف عن الترويج السياحي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ودوره في التنمية السياحية من خلال دراسة عينة من الأفراد وهذا بالاعتماد على استبيان الكتروني ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي من أجل جمع البيانات من المبحوثين. ولقد توصلنا من خلال الدراسة إلى أن المواقع التواصل الاجتماعي دورا فعال في التنمية السياحية و جذب السياح ، كما أنه وسيلة فعالة للتواصل والتأثير في احتياجات ورغبات السياح، وأيضا استخدامها من طرف الترويج السياحي من اجل التنمية السياحية .otherالترويج السياحي عبر مواقع التواصل الإجتماعي و دوره في التنمية السياحية-دراسة عينة من وجهة نظر المستهلكينOther