شريط, خديجةبن حسين, سمير2021-02-072021-02-072020http://hdl.handle.net/123456789/9912هدفت الدراسة الحالية إلى الكشف عن مستوى جودة التوجيه الجامعي لدى طلبة العلوم الإجتماعية ومن وجهة نظرهم ولتحقيق هذا الهدف تم الإعتماد على المنهج الوصفي ، وعتمدت على الإستبيان كأداة لجمع البيانات إشتمل على محورين هما تلبية رغبة الطالب والموائمة مع متطلبات سوق العمل تضمنت (21) بندا، لكن لم تستطع الباحثة توزيع الإستبيان نظرا للظروف الغير ملائمة (جائحة كورونا) لذلك قامت بتقديم تصور مقترح للنتائج المتوقع الوصول إليها، وفي الأخير قدمت الباحثة مجموعة من المقتلرحات لعلها تساهم في تحسين جودة التوجيه الجامعي.otherجودة التعليم العاليالتوجيـــه الجــامعــــيجودة التوجيه الجامعيالطالــــب الجامعــــيتقييم جودة التوجيه الجامعي بالجزائر لدى طلبة كلية العلوم الإجتماعية بجامعة العربي بن مهيدي أم البواقيOther