بلغول, مريمبن لحرش, صراح2018-02-282018-02-282017http://hdl.handle.net/123456789/2060تهدف هذه الدراسة إلى معرفة دور ابتكار المنتجات التأمينية في تحقيق رضا الزبون في الشركة الجزائرية للتأمين وإعادة التأمين (La CAAR) وكالة رقم (514) بأم البواقي. من أجل تحقيق هذه الدراسة وتحديد العلاقة بين متغيراتها قمنا بتوزيع استبيان على زبائن الشركة، والذي قمنا بتحليل نتائجه باستخدام أساليب الإحصاء الوصفي والاستدلالي وذلك بالاعتماد على برنامج (SPSS-22). توصلت نتائج الدراسة إلى أنه هناك علاقة ارتباط قوية بين ابتكار المنتجات التأمينية وتحقيق رضا الزبون، حيث يلعب الابتكار في المنتجات التأمينية دورا هاما في تحقيق رضا الزبون.otherرضا الزبونابتكار المنتجات التأمينيةالابتكار في المنتجات التأمينية ودوره في تحقيق رضا الزبوندراسة حالة الشركة الجزائرية لمتأمين واعادة التأمين (La CAAR) وكالة رقم ( 415 ) بأم البواقيOther