حقانة، ليلىبن سفيان، زهراء2024-02-202024-02-202018-06-242352-99622572-0147http://dspace.univ-oeb.dz:4000/handle/123456789/18505يهدف هذا البحث إلى دراسة إستراتيجيات المزيج التسويقي للمنتوج المحلي، من خلال دراسة الإستراتيجيات التي تتبناها مؤسسة كوندور لتسويق المنتوج المحلي؛ وذلك بتطرق إلى الإستراتيجيات المطبقة كل من المنتوج، التسعير، التوزيع والترويج والتي صممت خصيصا التأثير على المستهلك. ولتحقيق هذا الهدف خصصا تم إعتماد على المقابلة كأداة لجمع البيانات مع مسؤول التسويق لمؤسسة كوندور. خلصت الدراسة إلى جملة من النتائج تمثلت أهمها في أن مؤسسة كوندور تبدل جهود جبارة في تصميم إستراتيجيات المزيج التسويقي بما يتلاءم مع السوق المستهدف؛ كما أنها تنوع في تشكيلة منتوجاتها وخصائصها بما يتوافق مع حاجات ورغبات المستهلكين وبالجودة المطلوبة؛ والأسعار المناسبة؛ وفي الوقت والمكان المناسب.otherالمنتوج المحلي؛ إستراتيجيات المنتوج؛ إستراتيجيات التسعير؛ إستراتيجيات لتوزيع؛ إستراتيجيات الترويجإستراتيجيات المزيج التسويقي للمنتوج المحلي دراسة حالة مؤسسة كوندورMarketing mix strategies for the local product: case study of the CondorArticle