عمي, سهامشيروف, فضيلة2021-09-082021-09-082020http://hdl.handle.net/123456789/10580تسعى هذه الدراسة للتعرف على أثر التسويق الفيروسي بأبعاده المتمثلة في البريد الإلكتروني، مواقع التواصل الإجتماعي، الحملات الإعلانية الفيروسية والعروض المجانية على الصورة الذهنية، ولمعالجة إشكالية الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي، بالإضافة إلى تصميم استبيان كأداة لجمع البيانات وتوزيعه على عينة حجمها 384 مفردة لمتعاملي شركة Trivago، وقد تم الاعتماد على البرنامج الإحصائي spss لمعالجة بيانات الدراسة. توصلت الدراسة إلى أن هناك أثر ايجابي للتسويق الفيروسي على الصورة الذهنية لشركة Trivago، كما أنه يوجد أثر كبير لبعد الحملات الاعلانية الفيروسية على الصورة الذهنية للشركة.otherالصورة الذهنيةمواقع التواصل الاجتماعيالتسويق الفيروسيالحملات الإعلانية الفيروسيةشركة Trivagoأثر التسويق الفيروسي على الصورة الذهنيةدراسة حالة الشركة TrivagoOther