الويزة ،سحنون2023-06-192023-06-192021http://hdl.handle.net/123456789/14776هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على دور الصيرفة الإلكترونية و على جودة الخدمات البنكية المقدمة من طرف الوكالة البنكية محل الدراسة: بنك الفلاحة والتنمية الريفية BADR وكالة أم البواقي. هذا في ظل الاقتصاد الرقمي ونتيجة لتطور تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ، في ميدان العمل البنكي مما أصفر عن ظهور الصيرفة الإلكترونية والتي لجأت البنوك لمواكبتها من أجل تحسين أدائها اتجاه عملائها ، والوصول إلى أسواق جديدة وكسب رضا وجلب عملاء جدد نتيجة للمزايا التي حققتها ، إضافة إلى رفع حصتها السوقية خاصة في ظل ازدياد حدة المنافسة في هذا المجال. ومن ب?ن النتائج المهمة التي توصل إليها البحث هو أثر مختلف الإصلاحات التي مست النظام المصرفي الجزائري والدور الفعال التي لعبته في تفعيل الصيرفة الإلكترونية في الجزائر من أجل العمل على تحسين جودة الخدمات البنكية، مما استوجب على البنوك ضرورة تبني الصيرفة الإلكترونية من أجل كسب رضا العملاء وولائهم والاستجابة الفورية لاحتياجاتهم، وبالتالي تحقيق جودة الخدمة الإلكترونية.otherوسائل الدفع الإلكترونيةالعملاءالبنوك التجاريةالصيرفة الإلكترونيةأثر إصلاحات النظام المصرفي 2011 في تفعيل الصيرفة الإلكترونية في الجزائردراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية Badr أم البواقيThesis