قاسمي, مروىاليزيد, نذيرة2021-11-042021-11-042021http://hdl.handle.net/123456789/10960هدفت الدراسة الى التعرف على الفروق في زيادة المشكلات السلوكية الشائعة قبل وبعد جائحة كورونا من وجهة نظر اساتذة التعليم الابتدائي , تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي و تطبيق اداة الدراسة و هي استمارة (استبيان ) متكونة ممن ثلاث محاور و (35) بند ,تم تطبيقها في 10 مدارس ايتدائية على عينة متكونة من (89) استاذ و بعد التحليل الكيفي و الكمي للاداة تم التوصل الى النتائج التالية : - اثرت جائحة كورونا على المشكلات السلوكية بدرجة متوسطة. - توجد فروق في النشاط الزائد قبل و بعد جائحة كورونا من وجهة نظر اساتذة المرحلة الابتدائية .otherالمشكلات السلوكيةأساتذة التعليم الابتدائيجائحة كوروناالمشكلات السلوكية في ظل جائحة كورونا لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية من وجهة نظر أساتذة التعليم الابتدائيدراسة ميدانية بابتدائيات مدينة عين فكرونOther