المجلة الجزائرية للعلوم النفسية
Permanent URI for this community
Browse
Browsing المجلة الجزائرية للعلوم النفسية by Subject ".أرغونوميا الممارسات التسويقية"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item التكنولوجيا الرقمية: المفهوم والخصائص والمميزات في ظل أرغونوميا الممارسات التسويقية(جامعة ام البواقي, 2021) ومان, محمد توفيقلقد كان لاقتحام تكنولوجيا المعلومات لحياتنا آثار عميقة سواء على المستوى الفردي أو الجمعي ؛ حيث أدت إلى ظهور ما يعرف بعصر المعلومات والمعرفة، عصر أصبحت فيه تكنولوجيا المعلومات موارد لا تقل أهمية عن باقي الموارد الاقتصادية . وعليه فإن المؤسسة الجزائرية مطالبة وبشكل سريع بالتكيف مع هذه التطورات والتأقلم معها لكسب رهانات هذا العصر، هدف كهذا لن يكون بيسير المنال إلا بتوفير بنية تحتية قوية ومتماسكة تسمح باستيعا ب التطورات الحاصلة في مجال التكنولوجيا الرقمية والمعلوماتية، بالإضافة إلى تأهيل وتنمية الموارد البشرية التي تعتبر عصب التطور والتنمية المستدامة، بحيث تكون لها القدرة على الأخذ بزمام هذا الوضع الجديد للبقاء والتفوق في عصر يبدو له لا مكان فيه لضعيف .