قسم العلوم التجارية
Permanent URI for this collection
Browse
Browsing قسم العلوم التجارية by Author "العتروس, فاطمة الزهراء"
Now showing 1 - 1 of 1
Results Per Page
Sort Options
Item دور التكنولوجيات الحديثة في تطوير التسويق البنكي(جامعة أم البواقي, 2013) العتروس, فاطمة الزهراء; رجال, السعديتهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور تكنولوجيات المعلومات والاتصال في تحسين وتطوير التسويق البنكي حيث أدت التطورات التكنولوجية إلى ظهور أنظمة اتصالية حديثة زادت من حدة المنافسة بين المؤسسات البنكية والتي أضحى اعتمادها على هذه التكنولوجيات السبيل الوحيد لضمان بقائها واستمرارها والمحافظة على شبكة عملائها. ومما لا شك فيه أن تكنولوجيات المعلومات والاتصال تفتح الأفاق واسعة أمام المؤسسات البنكية الراغبة في تحسين و تطوير خدمات المقدمة، والمحافظة على مركز الزيادة بين منافسيها من خلال إدخال قنوات اتصال حديثه وأنظمة الكترونية متطورة تعمل على تقليل زمن تقديم الخدمة وتخفيض تكلفة تقديمها وبالتالي تطوير عمل المؤسسة البنكية وتحسين أدائه.